الأحد، 31 مايو 2009

راوند اي ان تي!!!!


كان هذا الاسبوع مختلف عن غيره, فاليوم سأبدأ راوند الانف والاذن والحنجره (ENT), والذي طالما ما انتظرته كثيرا, فهو الراوند الوحيد الذي نعمل به فقط ثلاث ايام في الاسبوع, اما باقي الايام فتكون عطله الأحلام, وعلى الرغم من ان الراوند يبدأ في تمام الثامنه والنصف صباحا , إلا انني اعتدت ان اذهب إلى المستشفى في تمام الساعه الثامنه, فما أجمل ان تخرج من مقهى الانترنت بعد سهره طويله مباشرة إلى المستشفى, وكنت استمتع جدا من أن انظر إلى الناس وهم يتوافدون إلى المستشفى بالتدريج من شرفه الطابق الثاني , لتتحول تلك المباني الهادئه إلى خليه من النحل بعضه نشيط والآخر عليل , بل والبعض منه لا يبالي اساسا بما يحدث, وفجأة لفتت نظري تلك الفتاة, وجدتها ترمي لي بأعينها اسهما تحاشاها قلبي بصعوبه بالغه,ولكن عندما اشرق وجهها بابتسامه عذبه رقيقه, وقع قلبي اسيرا لها دون أدنى مقاومة, وفي خلال لحظات اختفت من ناظري لتكمل طريقها إلى أي كان ما تريد ان تفعله.

لم أصدق نفسي في بادئ الأمر, ولكن عندما تكرر الأمر في كل مره أراها فيها,ازداد قلبي ضعفا ووهنا واستسلاما لنظراتها الساحره وابتساماتها الآسره, ,وصرت لا أشعر باشراق الشمس إلا بعد أن تشرق هي علي بوجهها الملائكي, ولكم أن تحكموا كم كرهت أيام العطله التي كنت أحلم بها لأنني لا اتمكن من رؤيتها, فقد صارت هي كل شيء في حياتي.

وبعد مرور اسبوعان من هذا العذاب ونظرا لقله خبرتي في المواضيع الرومانسيه قررت ان استعين بأحد اصدقائي, الذي طالما ما كانت له صولات وجولات في هذا المجال, ولكنه لم يقل لي سوى ان هذه الأمورلن تبدأ إلا بعد أن اذهب بنفسي إليها واعرفها بي واتعرف عليها,ولكنني لم أكن املك الشجاعه في البدايه, ولكنه اكد لي انه الحل الوحيد, فاتخذت قراري بأنني سأذهب إليها في أول ايام عطلتي القادمه.

في يومها لم استطع النوم, فما ان دقت الساعه السابعه والنصف , حتى تأنقت بارتداء اجمل ما عندي ووضعت أغلى أنواع العطور, واتخذت طريقي إلى المستشفى وانا أعيد لنفسي السطور التي سأقولها لها وأرددها بانتظام حتى لا أنساها, وكلما خطوت خطوة للأمام زاد ارتباكي وازداد خوفي وقلقي ,حتى وصلت إلى باب المستشفى فوقفت منتظرا اشراقتها , وما ان وصلت حتى ازدادت دقات قلبي وتراجعت عن فعلتي, لتمر من أمامي دون ان تعيرني أي اهتمام, وفجأه تنظر إلى أعلى لأجد زميلا لي في راوند الباطنه يشير لها من الطابق الثالث ويبادلها الابتسامات والنظرات.

1 عبر مين قدك !!:

masky يقول...

مش over شوية؟؟؟؟