الأربعاء، 18 نوفمبر 2009

الناس نامت !


الناس نامت الاك واقف ليه فى الشباك؟؟
بستنى اليوم الجاى
يمكن يسقينا الشاي يمكن يعطينا الناي
انا قد الهوى وقدود لو حتى الهوى نساى

لكم أنتظر الغد ؟!

اطرد من عيني النوم , لعل الغد يأتي سريعا , يأتي ومعه محبوبتي , فلن يدخل اليأس أبدا داخل قلبي مهما طال الانتظار , ومهما بعدت المسافات , فعندما يأتي الغد سينصهر كل الوقت المنصرم في أول نظرات عينيها , وستذوب كل المسافات في رحيق شفتيها المبتسمتين , فتتوقف ساعات العالم عن الدوران , معلنة عن بدأ عصر جديد لا يخلو من الحب والحنان.

**********

واقف بتغنى لمين؟

لحبيبتى وللاطفال

طب بص ورى البتارين؟

شايف مهرة وخيال

أسير في شوارع القاهرة المزدحمة على رغم اتساعها في برد الشتاء , محتضنا معطفي الذي لم يستطع في أكثر أيام الشتاء دفئا أن يحمي قلبي من صقيع البعد والفراق , اردد الترانيم في عشق محتلة قلبي, انظر على مرايا وزجاج المحلات المكتظة بالفتيات والصبيان, فلا أرى إلا انعكاسات لي ولها, فمهما اكتظ العالم بالبشر , وامتلأ بالمحبين , فلن ترى عيناي سوانا.

**********

البيت بيضيق ويضيق !

لكن انا قلبي براح

باصص على مين يا صديق ؟

على طفل معاه مفتاح

اعشق كل لحظة تمر في البعد عنها , وكل خطوة تفصل ما بيني وبينها , فمن دون كل تلك اللحظات والخطوات اللانهائية لما شعرت بمقدار حبي لذلك الكيان الملائكي , ولما اشتعل لهيب الشوق في وجداني , ولما تولدت في قلبي الشجاعة لمحاربة كل الظروف التي قد تفصل ما بيننا, لعلني انتصر يوما واحصل على مفتاح بوابة جنة المحبين من بين يديها الناعمتين.

**********

هل كنت في يوم غدار؟

أنا نهر النيل لو فاض

طب فين زرع الأشعار؟

أنا زارعه أحواض أحواض

لكم سطرت في عشقها الكلمات ؟!

ولكن مهما كتبت فلن تكفي كتب العالم لتحتضن شوق أذني لسماع تلك الكلمة من بين شفتيها , ولن تكفي أشعار عنترة بن شداد لتصف مقدار خوفي من أن تضيع من بين يدي , فمنذ أن وقعت عيني على عينها المضيئتان كشمس النهار أول مرة , أصبحت هي الماضي والحاضر والمستقبل , ومن يومها وقد أيقنت أن كل المصاعب تهون في سبيل الوصول إلى قلبها.

**********

الآتي نياتى جريح !!

الآتي حصان مطلوق

قلبك تعبان من الريح !!

لكن مستني شروق

لن تدخل مشاعر اليأس قلبي , ولن تمس أفكار الهزيمة عقلي , وسأظل يوما بعد يوم أسعى للوصول إليها , وسوف أروض كل الظروف مهما ازدادت صعوباتها , وأمهد كل الطرق لها مهما كانت وعره , فإنني مستعد أن افعل المستحيل ولو كان في سبيل اشراقة واحده من عينيها المبتسمتين على قلبي المظلم من دونها.



7 عبر مين قدك !!:

dr/shiko يقول...

اول تعليق ... ياحلاوة

dr/shiko يقول...

والتاني الي حبيبي ضيـــــــاء عشان خاطر روعة الاحساس من الكينج منير

dr/shiko يقول...

والتالت عشان خاطر مصر حتفوز بالتلاتة انهاردة ان شاء الله

dr/shiko يقول...

والرابع عشان خاطر تعليقاتك الرقيقة ياصديقي العزيز ودائما ما تبهرني بنبع احاسيسك الصافي .. اتمني لك دوام التوفيق وان يرزقك الله بالحب الصافي والنقي مثلك تماما

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

بسم الله ماشاء الله عليك

اسلوبك رائع
ربنا يوفقك يارب

اقصوصه يقول...

تدوينه جميله

احاسيس معبره ورقيقه

Ganna Adel يقول...

حبيتها

أيوه انا حبيتها