الاثنين، 2 فبراير 2009

حقا لا ادري

نظرت الى عينيها بكل ما في قلبي من شوق وحنين،لأجد نفسي محلقا في سماء عشقها الزرقاء، وأجنحتي تخيط من السحب نسيجا ورديا يحكي للملأ مدي شوقي لها، رغبتي القاتله لأختطف من هذا العالم لحظه واحده لأعبر عن حبي لذلك القلب البرئ، أود ان ارتشف ولو قطره من كلامها العذب ، وفي لحظه وجدت عينيها البراقتين تنظر الي، فما شعرت الا بدوي سقوطي، فكيف تجدني محبوبتي وأنا ارمي بنظراتي اليها، كيف تراني الان؟هل تعتقد انني كباقي الشباب؟ اه لو تعلم حقيقه مشاعري لها!
هكذا هو شعوري في كل مره انظر اليها، منذ ان رأيتها أول مره ،وفي كل مره اراها امامي أجد قلبي يخفق بشده، كأنه طفل يرجو والده ويلح عليه ليحقق رغباته، فأجده يدفعني في كل مره لأكسر حاجز الأثير الذي بيني وبينها،وأعبر ذلك الشارع الصغير الذي يفصل بيننا، حتى ابوح لها بكل ما يملأ قلبي من حنين، وما أن تهم نفسي حتى أجد صوتا خفيضا يخرج من أعلى رأسي، يذكرني انها لا تعلم عني شيئا، فكيف اذهب اليها وأحدثها؟وبأي صفه أخبرها عن مشاعري؟ وحتى ان كانت تعرف من انا، فهل تكن لي نفس المشاعر؟ هل تجد في فارس أحلامها كما وجدت فيها أميره قلبي؟
حتى في الثواني القليله التي تمكن مني قلبي وتجاهلت فيها صوت عقلى, وشجعت نفسي وذهبت اليها لابادلها الحديث، لم يتعدى لساني حدود الرسميات، وحينها أشعر بأنني أحد اولئك الدمى التى تستخدمها الشركات تحت مسمى مندوبي المبيعات، بتلك الابتسامه الجوفاء، والكلام الموزون، ولفظه الشكر ما بين كل كلمه وكلمه، وفي اللحظات التي تلى ذلك الحديث الصغير،اجد نفسي تائها بين احساسين متناقضين، احساسي بالسعاده الغامره، وحسرتي الشديده، فتلك اللحظات التي اسرقها تقربني ولو بخطوه منها،وفي نفس الوقت ليست هي الطريق الى قلبها.
بل أجد نفسي في دوامه كبيره حينما لا أستطيع ان أفسر لهفتي الشديده وانتظاري رؤيتها وسعادتي عندما تمر أمامي كأنها نسمه بارده مرت على وجهي في نهار أغسطس الحارق، وذلك السؤال الذي لا ينفك ان يظهر أمامي كلما فكرت فيها،ماالذي يربطني بها؟ ولماذا أكن لها كل هذه المشاعر؟هل هذا هو فعلا الحب؟ حقا لا أدري!!!!

2 عبر مين قدك !!:

غير معرف يقول...

اسلوب حضرتك ف الكتابة والتعبير راااااائعين بجد
واثرت فيا اوى الحكاية دى

غير معرف يقول...

حقا لا أدري