الأربعاء، 18 فبراير 2009

أين أجد دموعي

منذ فترة وأنا أرغب بشده في البكاء, وعندما أبدأ في البكاء لا أجد دموع, حاولت عدة مرات في البكاء, ولكن كل محاولاتي باءت في الفشل, فجلست مع نفسي اتذكر متى كانت آهر مرة نزلت الدموع من عيني......حتى تذكرت ذلك اليوم قي صيف 2007 في اسكندرية عندما بكيت بعد أن وقعت في مشكلة كبيرة سببها مشكلة أخرى غايه في التفاهه, ساعتها بكيت بحرقه بسبب كلمة تم توجيهها إلي , كلمة جرحتني بقوة, لدرجة انني انهرت في البكاء لساعات, ولم انبس ببنت شقه لمدة يومين متتالين, ولا حتى رد السلام, وكأنني اعلنت انسحابي من هذا العالم لادخل مع عالم لا يوجد فيه غير نفسي, هي كل شيء في حياتي, مع الوقت بدأت اشعر اني وحيد فقررت ان اخرج إلى الشاطئ يومها , ولكن لم أنوي نزول البحر, ولكنني شعرت بأن البحر يسحبني إليه , فمشيت إليه دون أن أدري, وعلى الرغم من شدة بروده ماءه وقتها ولكني لم آبه لرعشة جسمي واستمررت في السير إلى ان غطى البحر كامل جسدي .ثم مددت جسدي على سطح الماء وأغمضت عيناي, وبدأ نقاش حاد , لم أعرف اذا كنت وقتها أحدث نفسي, أم البحر هو الذي يحاورني, لا اتذكر الحوار كثيرا , ولكنني اتذكر انني افقت على نقاط من المياه دخلت عيني, لأعود مبتسما للحياة وكأن شيئا لم يكن ,......., بل تذكرت الآن ..... انني عقدت صفقة مع البحر على أن يعطيني بروده مائه مقابل ان اتنازل عن دموعي ودفئها,,,,,, ولكنني الآن أريد استرد دموعي ولا ادري كيف؟؟؟

0 عبر مين قدك !!: